المجموعة: اخبارنا


بنك الشام يقيم ندوة حول "آليات وصيغ التمويل" في غرفة تجارة دمشق

 

عقد بنك الشام ندوة تعريفية بعنوان "آليات وصيغ التمويل في البنوك الإسلامية"، وذلك يوم الأربعاء 18/07/2018، في مبنى غرفة تجارة دمشق.

 

قدّم الندوة كلٌ من السيد ماجد العظمة نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الأعمال، والسيد وسيم جندلي رفاعي مدير إدارة التمويل لدى بنك الشام، بحضور عدد من التجار ورجال الأعمال والمهتمين.

 

وتهدف الندوة إلى تعريف الحضور بالمنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها بنك الشام، وتسليط الضوء على الفرص التمويلية سواءً التجارية أو الشخصية المتاحة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام الحضور للتعرف أكثر على بنك الشام وفروعه المنتشرة في المحافظات السورية، وطبيعة نشاطه وأعماله.

 

حيث تضمنت الندوة عرضاً تعريفياً عن بنك الشام وخدماته ومنتجاته، وانتشاره الجغرافي، والجوائز التي حاز عليها تتويجاً لأعماله ولا سيما عن نموّ أعماله في القطاع التجاري، بالإضافة إلى شرح مفصل حول الصيغ التمويلية لدى بنك الشام، والمقارنة بين المصارف الإسلامية والتقليدية، والحلول الخلّاقة التي أوجدها بنك الشام لمواجهة تحديات الأزمة.

 

واختتمت الندوة باستقبال جميع ما لدى الحضور من ملاحظات حول عمل المصارف الإسلامية، وفتح الباب أمام جميع المناقشات والاستفسارات.

 

 

ختاماً يذكر أن بنك الشام، أول مصرف إسلامي في سورية، تأسس برأس مال قدره /5/ مليارات ليرة سورية، وتخضع كافة أعماله إلى رقابة مصرف سورية المركزي وهيئة الرقابة الشرعية، كما يملك بنك الشام /11/ فرعاً يقدم الخدمات الكاملة في مختلف المحافظات السورية.