المجموعة: اخبارنا
 بنك الشام يرعى حدث “يلا عالبسكليت “ دعماً لأطفال  SOS

 

 

برعاية بنك الشام وبالتعاون مع محافظة دمشق أقامت مبادرة يلا عالبسكليت  المسير الثاني للدراجات الهوائية في مدينة دمشق بمشاركة كبيرة من مختلف الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية وذلك دعما لجمعية قرى الأطفال اس او اس السورية التي تقوم برعاية الأطفال الأيتام.

 

حيث تأتي رعاية البنك لهذا الحدث ضمن المسؤولية الاجتماعية له وبهدف دعم جمعية قرى SOS التي تقوم بالاهتمام وبرعاية الأطفال الأيتام والمتضررين مستفيدة من ريع بطاقات المشاركة بالمسير، إضافة لرغبة البنك بالمشاركة بنشر ثقافة ركوب الدراجات الهوائية للحفاظ على سورية صحية ونظيفة.

 

واتخذ المشاركون في المبادرة من اوتوستراد المزة مع بعض تفرعاته المسار الرئيسي لجولتهم التي استمرت قرابة الأربعين دقيقة بمشاركة عدد من الرياضيين والفنانين والمهتمين، حيث سجل المسير الثاني حضور 2000 مشارك ومشاركة من مختلف الشرائح العمرية وبازدياد عدد المتطوعين إلى 150 متطوعا ومتطوعة.

 

وشكر بنك الشام  كل من دعم هذه المبادرة والفريق المنظم ويخص بالشكر السيد بشر الصبان محافظ مدينة دمشق على الدعم للحدث وللفريق المنظم مما انعكس على المسير حيث أصبح منظماً بمستوً عالٍ.

 

يذكر أن بنك الشام تأسس في أيلول 2006 برأس مال قدره خمسة مليارات ليرة سورية و يعتبر أول مصرف اسلامي في سورية يتخذ من الشريعة الاسلامية منهجا له و تخضع أنشطة و عمليات البنك لرقابة مصرف سورية المركزي و رقابة الهيئة الشرعية في البنك